[REQ_ERR: 401] [KTrafficClient] Something is wrong. Enable debug mode to see the reason.
Warning: Attempt to read property "body" on null in /home/admin/web/filmyworldhd.com/public_html/wp-content/plugins/keitaro/wpInegraClient/kclient.php on line 494
عصير الكرفس للتنحيف: وصفات عصير الدايت – Filmyworldhd

عصير الكرفس للتنحيف: وصفات عصير الدايت

لإنقاص الوزن ، ليس من الضروري أن تعذب نفسك بحميات الجوع أو أن تكتفي بفتات الطعام على الإفطار والغداء والعشاء. من الأفضل شراء الكرفس. يعتقد الكثير من الناس أن الخضروات ليست سوى مكمل غذائي معطر ولذيذ ، لكن هذا ليس كذلك. ينصح خبراء التغذية باستخدامه أثناء الطهي من أجل إنقاص الوزن بسرعة دون الإضرار بالجسم. يصف المقال وصفات عصير الكرفس لفقدان الوزن ، ويقدم توصيات حول كيفية تحضير كوكتيلات غذائية منخفضة السعرات الحرارية ، ويوضح أيضًا كيفية تأثير هذه الخضار على جسم الإنسان.

فوائد الكرفس لانقاص الوزن

أولاً ، دعنا نناقش تكوين الخضار لفهم ما نتعامل معه. تحتوي أوراق وجذور هذه الخضروات على أحماض أمينية مفيدة (التيروزين ، والكاروتين ، والتيروزين ، والأسباراجين ، وحمض النيكوتين) ، والعناصر النزرة ، والزيوت الأساسية. تحتوي التركيبة أيضًا على فيتامينات المجموعات I و E و K و A وحمض الأسكوربيك. تعمل الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن على تسريع تعافي الخلايا والأنسجة ، مما يساعد العديد من النساء على إبطاء الشيخوخة.

تساعد الفيتامينات والزيوت الأساسية في القضاء على مشاكل الجهاز الهضمي. جذر الخضروات ينسجم مع جسم الإنسان ، ولا يزال يمنع تراكم الدهون. تساعد الأطباق أو العصائر أو العصائر من الخضار على تطهير الأمعاء وتسريع عملية الهضم. أي بمساعدة الكرفس ، يتخلص الكثيرون من الوزن الزائد ويحسنون صحتهم بشكل عام.
كيفية تحضير كوكتيل

عصير الكرفس هو خيار مشروب منخفض السعرات الحرارية. لتحضيره ، ستحتاج إلى مكونات معينة ومزاج جيد. تعزز مثل هذه المشروبات حرق الدهون وتعتبر مشروبات فعالة وسريعة المفعول بشرط أن تقوم بزيارة الجيم أثناء الرجيم. يمكن تحضير أي من الكوكتيلات التالية عن طريق خلط المكونات ، وبعد ذلك تُخفق بالخلاط. يمكنك استخدام عصارة بدلاً من الخلاط ، ومع ذلك ، لن تحصل على مشروب ، بل هريس.

ما هو أفضل من الطبخ في المنزل؟ الحقيقة هي أن الشركات المصنعة للعديد من مواد التخلص من السموم تضيف مواد حافظة ومثبتات ومكثفات والعديد من المواد الكيميائية الأخرى إلى البودرة المخفوقة التي لن تساعدك على حرق الدهون الزائدة. في العصائر المصنوعة منزليًا ، ستعرف أنك تضيف فقط مكونات صحية طبيعية. كما أنها لا تحتوي على السكر ، ونتيجة لذلك ، فإن عصائر الكرفس والفواكه لفقدان الوزن حلوة بمفردها. لذا فهي صحية أكثر من الكوكتيلات المشتراة من المتجر.

ساق كوكتيل وكرفس

وصفات سموثي التخسيس

لست مضطرًا إلى اتباع نظام غذائي باهظ الثمن للتخلص من السموم لتحسين عملية التمثيل الغذائي. احصل على الشكل النحيف المثالي مع عصير الكرفس اللذيذ منخفض السعرات الحرارية. يمكن تحضيرها في المنزل باستخدام منتجات منزلية وخلاط. بعد أسبوعين من تناول هذا المشروب مع اتباع نظام غذائي صحي ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة ، سيشبه شخصيتك الصور من مجلات الموضة. بعد ذلك ، سنناقش الوصفات الشائعة لفقدان الوزن والتي ستساعد في تطبيع عملية التمثيل الغذائي.

مع تفاحة

لتحضير هذا المشروب ، نحتاج إلى تفاح أخضر متوسط ​​(قطعتان) ، ساق (قطعة واحدة) ، ماء (500 مل). يجب تقشير التفاح وتنظيفه من الداخل ، وتقطيعه إلى مكعبات صغيرة. نزيل جميع الأوراق من النبات بحيث يبقى الجذع فقط ، مقطوعًا إلى قطع متوسطة. نقوم بتحميل جميع المكونات في الخلاط ، ثم نخفق. فيتامين ومشروب صحي لبدء اليوم جاهز.

مع الموز

لتحضير هذا المشروب ، يجب تناول حبتين من الموز (ناضجة وليست خضراء) ، ساق ، ماء (500 مل). يُقشر الموز ويقطع إلى دوائر متوسطة. نقوم بتنظيف الجذع من الأوراق ونطحنه إلى مكعبات صغيرة. صب جميع المكونات في الخلاط ، أضف الماء ، اخفق. كوكتيل لطيف ولذيذ جاهز ويمكنك شربه.

مع الخيار

لتحضير مشروب ، نحتاج إلى سيقان غنية بأوراق (قطعتان) ؛ طماطم متوسطة (قطعتان) ؛ خيار متوسط ​​(قطعة واحدة) ، جريب فروت صغير (قطعة واحدة). قبل الطهي ، قشر الطماطم والخيار والجريب فروت من القشر والنبات من الأوراق. ثم تقطع جميع المكونات إلى قطع صغيرة ، وتنقل إلى الخلاط. تغلبنا. في النهاية ، أضف القليل من المياه المعدنية بدون غاز. يمكن سكبه قليلاً ، ثم تحصل على موس سميك يمكنك تناوله بالملعقة ، أو إضافة المزيد للشرب ككوكتيل.

بالسبانخ

لتحضير الطازج التالي ، يجب أن تأخذ الخضار الرئيسية (قطعتان) ، أوراق السبانخ (كوب واحد) ، عصير نصف ليمونة ، موز (قطعة واحدة) ، ماء (500 مل). ننظف الخضار من الأوراق ونقطع السبانخ جيدًا. قشر الموز ثم قطعه إلى قطع صغيرة. نرسل الخضار والفواكه إلى الخلاط ونخلطها. ثم يضاف عصير الليمون وكوب من الماء. يقلب مرة أخرى ثم يصب في كوب نظيف. سوف تطهر السبانخ جسمك من السموم الضارة ، وتغذيها بالفيتامينات والمعادن طوال اليوم.

مع الجزر

لتحضير هذا المشروب ، نحتاج إلى جذع سميك (3 قطع) ، وتفاحة خضراء (قطعة واحدة) ، وجزرة متوسطة الحجم (قطعة واحدة). يتم غسل جميع المكونات وتنظيفها جيدًا. ثم يجب تقطيعها إلى قطع متوسطة ، وصبها في الخلاط ، ثم تقطيعها. أثناء الخلط ، يوصى بتحريك قضيب الخلاط لأعلى ولأسفل ، فهذا من شأنه إثراء المشروب بالأكسجين. بعد الخلط ، اسكب المزيج في وعاء وتناوله بملعقة صغيرة بكل سرور.

مع تفاح و كيوي

لتحضير هذا الكوكتيل السريع ، خذ المكونات التالية: تفاح أخضر (قطعتان) ؛ ماء (نصف كوب) ؛ كرفس (قطعة واحدة) ؛ كيوي متوسط ​​الحجم (2 قطعة). لتحضير هذا الطبق منخفض السعرات الحرارية ، تحتاج إلى تقشير التفاح والكيوي وتقطيعهما إلى مكعبات متوسطة. ثم نقوم بتنظيف الساق من الأوراق ونقطعها جيدًا. ضعي جميع المكونات في الخلاط ، وأضيفي الماء ، ثم اخفقي. كوكتيل منعش ولذيذ جاهز.

مع خيار و تفاح

تقول الوصفة التالية لمشروب صحي أنه للطبخ ، يجب أن تأخذ الخضار نفسها (2 سيقان) ؛ تفاح أخضر (قطعة واحدة) ، خيار (قطعة واحدة) ، تمر (2-3 قطع) ، ماء (500 مل) ، عصير نصف ليمونة (ملعقة صغيرة). نزيل الأوراق من النبتة ونقشر الخيار بالتفاح ونزيل البذور من التمر. نقطع جميع المكونات التي تم تنظيفها جيدًا ، ثم نضعها في الخلاط. يخفق جيدا ويضاف عصير الليمون والقرفة والهيل أو جوزة الطيب حسب الرغبة. يُسكب عصير جوزة الطيب النهائي في كوب ويُزين بالنعناع.

مع البقدونس

الوصفة التالية لمشروب الكرفس لإنقاص الوزن تشمل الخضار نفسها (2 عود) ، جزر متوسط ​​النضج (قطعتان) ، موز مفرط النضج ، كفير خالي من الدسم (1 ملعقة كبيرة) ، عسل أبيض أو غامق (ملعقة صغيرة) ، قرفة (50) جرام) ، بقدونس (باقة) ، ماء (500 مل). نقوم بتنظيف النبات من الأوراق والجزر والموز من القشر ، ونقطع الأطراف من البقدونس. نقطع جميع المكونات إلى مكعبات صغيرة.

ثم ننقل المنتجات إلى الخلاط ونسكب المكونات بالماء. بعد ذلك ، يُسكب الكفير ويُضاف البقدونس المفروم مع العسل. يخفق حتى يصبح ناعمًا ، ويتبل بالقرفة ، ثم يخفق مرة أخرى. يمكن تناول هذا المشروب في الصيف الحار ، فهو يخفف العطش. مناسبة لأخذها في المساء. سيساعدك البقدونس على الشعور بموجة من الطاقة ، وفي المساء – تهدئة أعصابك حتى تتمكن من النوم بسلام.
عصير الأخضر

للطبخ سوف تحتاج:

3 ينبع
2 أغصان من البقدونس.
ليمون؛
تنبت حبوب القمح (حوالي 2 ملاعق كبيرة) ؛
عسل (ملعقة صغيرة) ؛
كوب من المياه المعدنية.

اطحن حبوب القمح التي نبتت قليلاً في مطحنة القهوة ، أضف الخضار المقشرة ، ثم اسكبها في الخلاط. بعد ذلك نضيف شرائح الليمون المقشر والعسل والمياه المعدنية. خفقت كل هذا ، وبعد تكوين الرغوة ، اسكبيها في كوب. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك إضافة النعناع والاستمتاع بنكهة النعناع. مشروب حمية الكرفس جاهز.

مع الأفوكادو

لتحضير عصير طازج زبداني لذيذ ، ستحتاج إلى أفوكادو (قطعة واحدة) ، خضروات رئيسية (جذع واحد) ، جذر زنجبيل (قطعة واحدة) ، عصير ليمون (ملعقة صغيرة) ، زيت زيتون (ملعقة صغيرة) ، ملح (رشة) ، ماء (500 مل). نضع الخضار والزنجبيل المقشر والمقطع في الخلاط. ثم يضاف عصير الليمون وزيت الزيتون. أضف قليلًا من الملح والماء في النهاية. امزج كل شيء في الخلاط ، واسكبه في كوب واشربه بسرور.

الأفوكادو غني بالدهون غير المشبعة. لذلك ، يمكن أن يصبح مثل هذا الكوكتيل منافسًا قويًا في المعركة بين المنتجات الحيوانية. سوف ينعش مشروب الكرفس هذا جسمك ، وسوف يشبع الزنجبيل المشروب برائحة لا تصدق. بعد شرب مثل هذا المشروب ، لا داعي للقلق بشأن صحتك – فالزنجبيل والأفوكادو يزيدان المناعة. ويساعد الجير في التخلص من السموم وله تأثير مهدئ على الجهاز العصبي ، مما يساعدك على النوم بشكل أسرع.

الخضروات

تسمى الخضار الطازجة مع الكرفس لفقدان الوزن أيضًا بالسلطة: تضاف إليها الطماطم والخيار والشبت. وفقًا لوصفة الطهي ، ستحتاج إلى الخضار نفسها (جذع واحد) ، شبت (عدة فروع) ، خيار (1 كبير أو 2 صغير) ، طماطم (قطعتان). طحن جميع المنتجات ووضعها في الخلاط. يُطحن جيدًا ويُضاف عصير الليمون ويُمزج مرة أخرى. سلطتك السائلة جاهزة. سيكون مشروب الكرفس هذا لفقدان الوزن أكثر صحة وإرضاءًا من الفاكهة. يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن ، وسوف يملأ طعمه صباحك بألوان زاهية.

عصير الخضار مع الكرفس
بالبرتقال

وصفة عصير الفيتامينات التالية مثالية لبداية رائعة لليوم. الأمر بسيط للغاية ، لا يوجد سوى 3 عناصر في قائمة المكونات:

برتقالي (قطعة واحدة) ؛
جذع النبات (قطعتان) ؛
ماء (500 مل).

نقشر البرتقال ونقسمه إلى شرائح ونتخلص من أوراق النبات. ضعي الخضار والفواكه في الخلاط واخلطيها جيدًا. بعد ذلك يضاف كوب من الماء ويخلط مرة أخرى حتى تظهر الرغوة. زين بالجوز المفروم واشربه للصحة. سوف يستغرق تحضير السائل 15 دقيقة ، وسيكون التأثير ملحوظًا في غضون ساعات قليلة. ستشعر بالنشاط طوال اليوم بعد شرب عصير الكرفس لفقدان الوزن بسرعة.

كيف تشرب العصائر مع الكرفس

من أجل إنقاص الوزن بشكل صحيح وسريع ، عليك القيام بأكثر من مجرد تحضير الكوكتيلات كل يوم أو تناولها طوال الوقت. ينصح العديد من خبراء التغذية بشرب هذا المشروب على الإفطار والعشاء. سيسهم ذلك في ظهور الطاقة طوال اليوم ، كما يعمل الكوكتيل على تطبيع عملية التمثيل الغذائي الأساسية في الجسم. بعد ذلك ، ضع في اعتبارك المقدار الصحيح من العصير الطازج في الصباح وبعد الظهر والمساء من أجل إنقاص الوزن.

لتناول الافطار

إذا كنت تتناول عصيرًا في الصباح ، فستوفر حوالي 15 دقيقة للتجمع أو التأمل. نوصي بشرب كوكتيلات الخضار أو الفاكهة فقط. سوف ينشطك ، ويسرع التمثيل الغذائي الخاص بك ويعزز مزاجك. سيكون الثفل المركز مفيدًا بشكل خاص. تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية ، لكنها مشروب عالي السعرات الحرارية. إذا كنت تعانين من زيادة الوزن ، ننصحك بشرب 200 جرام من الخليط ، لأن هذا العصير حلو للغاية. يمكن أن يحل الطعام الطازج محل طعام الصباح ، لأنه يحتوي على كمية مثالية من السعرات الحرارية.

للعشاء

إذا كنت تعاني من التعب المزمن ، فننصحك في المساء بتناول مشروب الكرفس مع العسل والقرفة وعصير الليمون. يمكنك شرب كوكتيل مع تفاحة وليمون في المساء. طعم لا مثيل له. وسيساعدك مزيج الخضار الرئيسية مع التفاح ليس فقط على حرق السعرات الحرارية الزائدة ، ولكن أيضًا على تحقيق أحلام حية في الليل. على أي حال ، يمكن أن يحل عصير الكرفس لفقدان الوزن محل وجبة الإفطار أو العشاء ، مما يؤثر بشكل إيجابي على جسمك.
سموثي دايت

تحاول الفتيات البدينات القتال بمساعدة الوجبات الغذائية. كثيرًا ما ينصح خبراء التغذية المرضى بعصائر الكرفس. هناك نوعان من الحميات الفعالة – حمية العصائر ذات السبعة أيام والنظام الغذائي المخفوق لمدة ثلاثة أيام:

الطريقة الأولى هي شرب الكوكتيلات يوميًا لمدة 7 أيام. كل يوم لفقدان الوزن تحتاج إلى تناول كوب من عصير الكرفس 4 مرات في اليوم. الفاصل الزمني للاستقبال هو 2-3 ساعات.
النظام الغذائي الثاني أكثر رقة ، لأنه يمكنك استبدال واحدة من الوجبات الثلاث بكوكتيلات. في الصباح وبعد الظهر يمكنك تناول اللحوم (مسلوقة) أو الكفير (منزوعة الدسم) أو الخضار.